رياضة

الشريعة: نخوضُ تحدياً جديداً في كأس العرب

بغداد/عراق أوبزيرفر
كشف مُدربُ مُنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات،اليوم السبت، أهميّةِ مُباراةِ الكويت يوم غدٍ في نصفِ نهائي كأس العرب.
وقالَ مُدربُ المُنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات ،ناظم الشريعة، في المُؤتمرِ الصّحفي الذي عقدَ اليوم : “حققنا المَطلوبَ في المُبارياتِ السابقة التي كانت فيها المنافسةُ صعبةً للغاية، والآن نخوضُ تحدياً جديداً في البُطولةِ باللعبِ في نصفِ النهائي أمام المنتخبِ الكويتي”.
وأشار الى : إن “مُنتخب العراق مستعدٌ لهذه المواجهةِ بأملٍ كبيرٍ لتحقيقِ الفوز على الكويت والتأهلِ إلى المُباراةِ النهائيّة”.
واكد الشريعة ” ثقتهُ الكبيرة بلاعبيه الذين أثبتوا جدارتهم بالدفاعِ عن قَميص المنتخب، وكان لهم دورٌ مهمٌ تطبيقِ الواجبات المنُوطة بهم والتي انعكست بالإيجابِ على المُستوى الفنيّ داخل الملعب، منوهاً إلى : إن “هدفه هو إسعادُ الشعب العراقيّ من خلال تحقيقِ النتائج الطيبة”.
 وأوضحَ الشريعة: إنه سعيدٌ جداً للنتيجةِ الإيجابيّة التي تحققت في مُباراةِ السعوديّة والتي بسببها تمّ رسمُ الابتِسامة على وجوهِ الجَماهير العراقيّة التي وجدتها تعشقُ كرةَ القدَم بدرجةٍ كبيرة
وأضافَ : “نحن على اطلاعٍ تامٍ بمُستوى المنتخبِ المُنافس الذي نحترمه جيداً، ولن ندخرَ جهداً في تحقيقِ الفوز في هذا اللقاءِ الذي لا يقبلُ القسمةَ على اثنين.
واختتمَ مُدربُ المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات (ناظم الشريعة) حديثه بالقول: إن في هذه المرحلةِ من البُطولة لا يمكن ارتكابُ أخطاء، لأننا نواجهُ منتخباً قوياً، والكلُ يعلمُ أنه أحرزَ لقبَ بطولة غرب آسيا الأخيرة، ومن جانبنا سنلعبُ بكلِ طاقتنا، ولدينا نقاطُ قوة سنعملُ عليها من أجل تحقيقِ الفوز”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى