رياضةعربي ودوليمنوعات

“الشيف نصرت” ممنوع من حضور نهائي كأس أميركا المفتوحة

الولايات المتحدة / عراق أوبزيرفر

أصدرت إدارة بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة بيانًا على حسابها في تويتر، قالت فيه: تم منع الشيف نصرت من المشاركة في نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة 2023.

وانطلقت منافسات بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة، في عام 1914، ويشارك فيها 91 فريقًا مسجلًا لدى الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.

وجاء هذا القرار، عقب حالة الجدل التي تسبب بها الشيف الشهير ب”سالت باي”، بعد نزوله إلى أرضية ملعب استاد لوسيل أثناء تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم فيفا قطر 2022، واقدامه على التقاط صوراً مع نجوم التانغو بالإضافة إلى لمس كأس البطولة في مخالفة لقوانين الفيفا بشأن من يمكنه حمل الكأس، حيث لا يمكن لأي من الجماهير حمل الكأس بعكس لاعبي المنتخب المتوّج باللقب فقط.

قررت إدارة بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، منع الشيف التركي، نصرت جوكتشه، من حضور نهائي البطولة التي ستقام بالولايات المتحدة في 2023.

وظهر كابتن منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وهو يتجاهل طلب نصرت لالتقاط صورة معه بعد تحقيق لقب كأس العالم، لكن ميسي التقط صورة في النهاية مع نصرت بعد أن وضع نصرت يده على كتف ميسي وشده للخلف.

ويمتلك نصرت سلسلة مطاعم فاخرة في الولايات المتحدة وعدة بلدان أخرى، وقد ذاع صيته بسبب أسلوبه في تحضير اللحوم وتوابلها، وجذب إلى مطعمه العديد من مشاهير السياسة والرياضة والفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى