المحرررئيسية

الصحة تعلن نجاح خطة زيارة عيد الغدير في النجف الأشرف

 

النجف/ عراق اوبزيرفر

أعلن وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، عن نجاح الخطة الصحية التي نفذتها فرق وزارة الصحة التطوعية خلال ذكرى زيارة عيد الغدير في مدينة النجف الأشرف، حيث ساهمت هذه الفرق في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية والوقائية للزوار في ضريح الإمام علي (عليه السلام).

تحت إشراف مباشر من مؤيد فاضل الأسدي، مدير مكتب الوزير وممثل الوزارة للأعمال التطوعية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبتنظيم من شعبة التنسيق الحكومي والعمل التطوعي في مكتب السيد الوزير، توجهت الفرق التطوعية بالتنسيق مع فريق جمعية آل البيت (عليهم السلام) التطوعية لدعم مفارز العتبة العلوية المقدسة ومفارز دائرة صحة النجف الأشرف.

قدمت الفرق التطوعية خدمات إسعافية وعلاجية ووقائية للزائرين أثناء أداء زيارة عيد الغدير في الصحن العلوي الشريف. كما تم تقديم الخدمات الإسعافية للزائرين والزائرات من كوادر نسوية متخصصة، وخصوصاً الوفود المهنئة داخل الصحن، بالإضافة إلى تقديم الخدمة لكبار السن والمريضات وحالات الإعياء بسبب حرارة الجو.

وأثنى مؤيد فاضل الأسدي على دور العتبة العلوية المقدسة في تقديم الدعم ومفارز دائرة صحة النجف الأشرف، وكذلك الجهد الأمني من أبطال الجيش على تعاونهم في خدمة أبناء البلد.

وأكد وزير الصحة الحسناوي على استمرار الوزارة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والزوار، مشيداً بروح التعاون والتطوع التي أظهرتها الفرق المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى