العراقرئيسيةسياسي

الصدر لأنصاره: كل من يتفاعل مع المفسدين والميليشيات فهو منهم

بغداد/ عراق أوبزيرفر

خاطب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أنصاره بالقول إن “كل من يتفاعل مع المفسدين والميليشيات فهو منهم”.

 

وقال محمد صالح العراقي الملقب بـ “وزير الصدر” في بيان تابعته وكالة عراق أوبزيرفر، إنه “مرة أخرى تمتد يد الفسـاد لتؤجج الفتنة.. وفيكم سمّاعون لهم مع شديد الأسف، ومن هنا أنقل لكم ما قاله الصدر القائد”.

 

ونقل العراقي عن الصدر قوله إن “كل من يتفاعل إيجابياً أو سلبياً مع أفعال الفاسـدين والميليشـيات الوقـحة من أعمال عنـف وقتـل واغتيـال فهم منهم.. ونبرأ الى الله ورسوله وأهل بيته منهم أجمع”.

 

وتابع الصدر: “وعلى المؤمنين المخلصين أن يتجنبوا الخوض بالدمـاء والفتـن وعليهم إلتزام (الكهف) وإلا فليعتبر نفسه مطروداً وعلى الجميع مقاطعته كما يقاطع أهل الفسـاد الذين يريدون تأجيج الفتـن بعد أن تصالحوا وتولوا المحـتل وأذنابه.. ومن يتولهم منهم أو منكم فأولئك هم الفاسدون”، وفقا لوزيره.

 

وأضاف زعيم التيار الصدري: “كما يجب أن لا تتشبهوا بأفعالهم وخططهم الخبيـثة التي لا تنبئ إلا عن حقد ضغين وخصوصاً بعد أن أنجانا الله من الفســاد وظلوا فيه يعمهون”.

 

وختم كلامه بالقول “أذكركم بقول مرجعكم: لا تقولوا قولاً ولا تفعلوا فعلاً إلا بعد مراجعة الحوزة… وإلا فأنتم عاصون ولا عزاء لكم.. وسيكون عصيانكم فراقاً بينكم وبين قائدكم الى يوم الدين”، بحسب ما نقله وزير القائد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى