العراقرئيسية

الطقس: أمطار رعدية وتصاعد للغبار بدءا من يوم السبت

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلنت هيئة الانواء الجوية ، اليوم الجمعة ، حالة الطقس في البلاد، فيما توقعت سقوط امطار رعدية مع تصاعد للغبار بدءا من يوم الاحد المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته عراق اوبزيرفر ان “حالة الطقس لهذا اليوم الجمعة سيكون صحو يتحول الى غائم جزئي ابتداءاً من الاقسام الغربية بعد الظهر ، درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن يوم أمس  فيما سيكون طقس يوم غدا السبت غائم مع زخات مطر رعدية احياناً خفيفة متفرقة ابتداءاً من المنطقتين الوسطى والجنوبية نهاراً لتشمل المنطقة الشمالية ليلاً ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

واضاف البيان ، أما طقس يوم الاحد سيشهد سقوط  الامطار بعد الظهر ودرجات الحرارة مقاربة – الطقس على العموم غائم مع تساقط امطار تكون رعدية المنطقة الوسطى وتنشط الرياح خلال النهار مسببة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض قليلاً في تصاعد الغبار في اماكن متفرقة “.

واشار الى ان “طقس يوم الاثنين سيكون غائم مع امطار تكون رعدية احياناً خفيفة الى متوسطة الشدة خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية  ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية وتنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار في اماكن متفرقة منهما”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى