المحررخاص

العامري: واهم  من يراهن على القتال الشيعي- الشيعي ” والفتنة ستحرق صاحبها”

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أكد زعيم تحالف الفتح والامين العام لمنظمة بدر ، هادي العامري، اليوم الجمعة، أن من يفكر بتأجيج الفتنة سيحترق بها فأن العراق فوق الجميع وان من يراهن على القتال الشيعي _ شيعي متوهم ومن المستحيل ان يحصل ذلك.

وقال العامري خلال كلمة القاها بمناسبة اربعينية ابو مريم الانصاري ، تابعتها وكالة ” عراق اوبزيرفر”، ، إنه ” قدمنا الكثير من الشهداء الافذاذ طيلة المسيرة الجهادية ونستذكرهم بكل تضحياتهم وقدمنا في طريق الجهاد خيرة ابناء العراق من المؤمنين والقادة الشهداء”.

واضاف أن ” قافلة الشهداء مازالت مستمرة ولدينا اكثر من 3 الاف شهيد خلال معارك داعش، وتشكيل بدر جاء نتيجة الفتوى المباركة للشهيد الصدر لتصحيح المبادئ والقيم”.

وتابع أن ” العراق سيبقى عصيا على كل المؤمرات الداخلية والخارجية بتجانس الحشد والاجهزة  الامنية”، لافتا إلى أن ” محور المقاومة يزداد قوة وتماسكا وعنادا وصبرا يوما بعد اخر”.

واشار العامري إلى أن ” من يراهن على القتال الشيعي _ شيعي متوهم ومن المستحيل ان تحصل ونحتاج الى بناء الذات والجانب العقائدي ونحذر من الفتنة”.

واوضح أن ” من يفكر بتأجيج الفتنة سيحترق بها والعراق فوق الجميع وعلى الجميع تقع مسؤولية حفظ الامن وإعادة هيبة الدولة خيارنا”.

وبين أن ” الذهاب نحو طريق الفوضى معناه خسارة الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى