اقتصادالعراقالمحررخاص

“العبودي والاعرجي” يبحثان تطوير مهارات موظفي الدولة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي مع مستشار الأمن القومي، قاسم الاعرجي اليوم الأحد، التعاون في مجال تطوير مهارات موظفي الدولة.

وذكر بيان للوزارة “ان “وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي استقبل مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي والوفد المرافق له”،مشيرة الى ان “الجانبين ناقشا مسار التعاون والتكامل بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومستشارية الأمن القومي في مجال تطوير مهارات موظفي الدولة على وفق البرنامج المشترك الذي يستقطب الموظفين من كل المؤسسات وفي كافة التخصصات والمجالات بهدف تأهيل وتحسين مستوى الاداء والمهارات في ضوء رؤية علمية وبرامج مهنية تخصصية”.

وأعرب وزير التعليم “عن دعمه الكامل لهذا التوجه المدروس الذي يحمل مؤشرات ايجابية من زاوية التنسيق بين مؤسسات الدولة وتطوير ملاكاتها التي تتوزع على مجالات مختلفة تصب في مصلحة الدولة العراقية”.

من جهته، ثمن مستشار الأمن القومي مستوى التعاون الذي تقدمه مؤسسات التعليم على صعيد البرامج المهنية والتعليمية والخبرات التي تضطلع بمجال التدريب والتأهيل العلمي”، لافتا الى “أهمية المشاريع المشتركة بين وزارة التعليم ومستشارية الأمن القومي التي انتجت بحوثا متميزة وقدمت حلولا مهنية وتطبيقية لكثير من التحديات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى