المحررخاصرئيسيةمحافظات

العراق على موعد مع الغبار

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعدا للغبار وارتفاعا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع تصاعد للغبار، وغائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في الاقسام الشمالية في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف، أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً إلى غائم مع زخات مطر رعدية في اماكن متفرقة في المنطقة الشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وأشار إلى أن “الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة في المنطقة الشمالية، وغائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية من البلاد، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى