تحليلاترياضة

العراق يستعد لحفل اختتام غير مسبوق لخليجي 25 “فيديو”

البصرة / عراق اوبزيرفر

 

كشفت اللجنة المشرفة على فعاليات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن الفنانة الإماراتية أحلام ، والفنان العراقي ماجد المهندس ، سيشاركان في الحفل الختامي لبطولة خليجي 25 يوم غد الخميس. في ملعب البصرة الدولي.

وذكرت الوكالة الرسمية، أن المهندس وصل إلى محافظة البصرة مساء الثلاثاء، وأوضحت، أن اللجنة اختارت في وقت سابق الفنانة العراقية أصيل هميم ، والفنان العراقي علي جاسم ، والفنان العراقي الشاب بسام مهدي ، للمشاركة في حفل ختام كأس الخليج العربي الخامس والعشرين، هذا واتخذت اللجنة اجراءات استثنائية لاختتام البطولة على أفضل وجه وانجاح الجهود العراقية.

عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 25 أحمد الموسوي، أوضح أن الحفل الختامي للبطولة سيكون غير مسبوق.

وأضاف الموسوي أن الجهود تركزت على حفل التتويج ، حيث تم إعداد مرحلة خاصة ، بحيث يتم الاحتفال بالفريق المتوج بشكل لم يسبق له مثيل في النسخ السابقة للبطولة.

وكشف الموسوي أن الاستعدادات للحفل الختامي بدأت قبل انطلاق البطولة ، مؤكدا أن اللجنة تعمل على ضمان التنفيذ الدقيق لخطة العمل ، لتكون بنفس نجاح حفل ​​الافتتاح.

كما وضعت اللجنة 14 شاشة عملاقة في أماكن مختلفة في محافظة البصرة لإعطاء الجماهير فرصة مشاهدة المباراة النهائية في نقاط تجمع معينة مخصصة للجماهير.

وأشار الموسوي إلى أن اللجنة المنظمة قررت دعوة نجوم كرة القدم العراقية السابقين لحضور المباراة النهائية ، تقديرا لإنجازاتهم الكبيرة في الكرة العراقية.

وقبل ساعات على انطلاق صافرة حدث سيبقى خالدا في اذهان العراقيين والخليجيين، بدأت جماهير غفيرة من تتوافد إلى البصرة من داخل العراق وخارجه، وسط تأكيدات من الأجهزة الأمنية على عدم حدوث اية خروقات يوم غد الخميس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى