العراقالمحررخاص

وثيقة..الغريري ينهي “تكليف وتنسيب” بعض مسؤولي الوزارة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اصدر وزير التجارة اثير داود الغريري، امرا بانهاء تكليف وتنسيب بعض مسؤولي الوزارة في المناصب .

وبحسب وثيقة اطلعت وكالة “عراق اوبزيرفرعليها ، حيث انهى تنسيب نادية جعفر نصيف / معاون مدير عام الدائرة الادارية والمالية وكالة من مهام عملها وتكليف معاون مدير عام وكالة في دائرة التخطيط والمتابعة .

كما انهى الغريري تكليف محمد عامر عبد الكريم معاون مدير مدير عام الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن وكالة من مهام عمله وينقل الى ملاك دائرة العلاقات والاقتصاد والخارجية ويكلف معاون مدير عام وكالة في الدائرة المذكورة .

وبينت الوثيقة انهاء تكليف احمد فاهم جبار معاون عام دائرة الرقابة التجارية والمالية وكالة من مهام عمله وينسب الى الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن ويكلف بمهام مدير عام وكالة في الشركة المذكورة .

واظهرتت الوثيقة ايضا انهاء تكليف ماجد حميد عبد المجيد مدير عام العلاقات الاقتصادية والخارجية وكالة من مهام عمله وينسب الى الشركة العامة لتجارة الحبوب ويكلف بمهام معاون مدير عام وكالة في الشركة المذكورة .

وتكلف اميرة كاظم جواد م/ مدير حسابات بمهام معاون مدير عام دائرة الرقابة المالية التجارية المالية وكالة .

كما بينت الوثيقة تنسيب محسن محمد نامس من مشاور قانوني اقدم في الشركة العامة لتصنيع الحبوب فرع الموصل الى الدائرة الادارية والمالية ويكلف بمهام معاون مدير عام وكالة في الدائرة القانونية .

وتنسيب مظفر نجم عبد معاون مدير عام من مكتبنا الى صندوق دعم االتصدير ويكلفب بمهام ادارة الصندوق .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى