العراقالمحرر

القبض على متهمين بسرقة 60 ألف دولار و35 مليون دينار ومصوغات ذهبية من داخل دار سكنية

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الخميس، عن القبض على متهمين اثنين بسرقة مبلغ قدره 60 ألف دولار و35 مليون دينار مع مصوغات ذهبية أخرى من داخل دار سكنية في منطقة الوزيرية وسط العاصمة بغداد.

وأوضحت المديرية في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الأعظمية تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بسرقة مبلغ قدره 60 ألف دولار و35 مليون دينار مع مصوغات ذهبية أخرى من داخل دار سكنية في منطقة الوزيرية وسط العاصمة بغداد”.

وأضافت المديرية، أن “عملية القبض تمت بعد استنجاد المواطن المشتكي صاحب الدار بمفارز مكافحة إجرام الأعظمية، وعلى الفور تم الانتقال الى محل الحادث وتكليف المفارز بجمع المعلومات وتدقيقها التي أثمر عنها التعرف على أحد السراق وتحديد مكانه والقبض عليه فوراً بعد أخذ الموافقات القضائية في ساعة متأخرة من الليل وضبط المسروقات داخل دار المتهم الأول”.

وتابعت المديرية، أنه “من خلال اعترافاته تم الاستدلال على المتهم الآخر المشترك معه في تنفيذ جريمة السرقة والقبض عليه أيضاً وضبط كل ما له مساس بالجريمة من ملابس وقفازات”.

وأشارت المديرية إلى أنه “تم تدوين أقوال المتهمين وتم عرض الموضوع على أنظار قاضي التحقيق فقرر توقيفهما استناداً لأحكام المادة 446 من قانون العقوبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى