العراق

القبض على 8 متهمين بقضايا مخدرات و3 آخرين بقضايا مختلفة

بغداد – عراق اوبزيرفر

كشفت قيادة شرطة بابل، الإثنين، عن تمكن مفارزها من قسم شؤون السيطرات بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية الاختصاص والساندة، من القبض على ستة متهمين ضبطت بحوزتهم كمية من المواد والحبوب المخدرة وأدوات تعاط مختلفة .

وأضافت أنه وفي سياق منفصل استطاعت مفارزها الاختصاصية من قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على أحد المتهمين وسط المدينة كان يستقل دراجة نارية ضبطت بحوزته عدد من أدوات التعاطي ملوثة بمادة الكريستال مع سلاح مسدس وآلة جارحة .

بدورها، ألقت مفارز مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في الأنبار القبض على أحد المتهمين بقضايا حيازة المواد المخدرة.

وأفادت المديرية أن مفارزها ألقت القبض على متهم في الرمادي وضبطت بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

وأشارت الى تنظيم محظر ضبط أصولي وتم إيداع المتهم التوقيف وفق المادة 28 من قانون المخدرات بحسب قرار السيد قاضي التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

إلى ذلك، أعلنت مديرية شرطة الديوانية عن إلقاء القبض على 3 متهمين بقضايا مختلفة في المحافظة.

وبينت المديرية أن مفارز مكافحة الإجرام ألقت القبض على أحد المتهمين بالسرقة، في وقت ألقت مفارز مركز شرطة الشامية القبض متهم بقضايا التهديد.

الى ذلك، تمكنت سيطرة عفك وبعد التفتيش الدقيق من إلقاء القبض على متهم وضبطت بحوزته كمية من الحبوب المخدرة، مشيرة الى قيامها بإحالة المتهمين الثلاثة على الجهة المعنية لغرض استكمال الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى