رياضة

الكرخ يواجه الكهرباء في نهائي كأس العراق

بغداد/عراق أوبزيرفر
تترقب جماهير الكرة العراقية، مباراة استثنائية بين الكرخ والكهرباء، اليوم السبت، على ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، في نهائي كأس العراق.

وخاض الكرخ مرانه الأخير بمشاركة جميع لاعبيه، ووضع الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد الجبار اللمسات النهائية لخوض اللقاء الختامي لبطولة الكأس.

ويعول الكناري على الأسماء الشابة أبرزهم حسن عبد الكريم ومناف يونس ويوسف فوزي وجعفر عبيس.

ولم يجري الكرخ أي مباراة واكتفى فقط بالوحدات التدريبية، التي تم تكثيفها بعد خوض آخر مباراة بالدوري أمام أربيل في الثالث من الشهر الجاري.

ووصل الكرخ إلى النهائي، بعد الفوز على الميناء (2-0) وديالى (2-1)، وإقصاء أربيل بركلات الترجيح، ثم عبور الزوراء (1-0) في نصف النهائي.

خاض الكهرباء الوحدة التدريبية الأخيرة، في ملعبه بشمال العاصمة بغداد، وسط أجواء يسودها التفاؤل لتحقيق الانتصار والظفر باللقب الأول بتاريخ النادي الذي نجح بالصعود للدوري الممتاز في عام 2004.

ويتطلع مدربه لؤي صلاح إلى نيل أفضل إنجازاته التدريبية بعد نجاحه بالبقاء مع البرتقالي في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ويملك الكهرباء، عناصر بارزة أمثال الحارس الدولي محمد حميد والهداف مهيمن سليم، إلى جانب المواهب “مصطفى علي وأحمد محمود ومحمد سلام”.

وطالبت إدارة الكهرباء الجماهير الرياضية بالحضور المكثف لملعب المدينة ومؤازرة فريقها، وتأتي هذه الخطوة تزامنا مع قرار الاتحاد العراقي بالسماح للجمهور بالدخول مجانا.

يذكر أن الكهرباء بلغ نهائي البطولة بعد تغلبه على الدجيل (1-0) ونوروز (2-0) وأمانة بغداد بركلات الترجيح، وتجاوز زاخو (2-0) في الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى