العراقخاصرئيسيةمحافظات

المالية تصدر توجيهاً لتثبيت موظفي العقود فوراً

بغداد / عراق أوبزيرفر

أكدت وزارة المالية، اليوم السبت، أنها خاطبت جميع دوائر الدولة بشأن تزويدها بجداول بيانات فئة المتعاقدين تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء.

وذكر بيان للوزارة، تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أنه “عملاً بمضمون كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن تقديم وزارة المالية معلومات تفصيلية واضحة ودقيقة  حول مقادير الكلف المالية الحقيقية لمن لديهم خدمة عقدية لا تقل عن سنتين فأكثر، وذلك تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء للنظر بإجراءات تثبيتهم”.

وتابع: “لغرض قيام وزارة المالية بإجراءات إعداد وجرد المتعاقدين ممن لديهم خدمة عقدية لا تقل عن سنتين والتأكد من توفر التخصيصات المالية اللازمة دون طلب تخصيصات مالية اضافية ، إذ يتطلب الأمر سرعة تزويد الوزارة بالمعلومات المطلوبة وفق الاستمارة المرفقة طي كتابنا المرقم 50333 في 10 / 11 / 2022 “.

وأشار إلى أن “دائرة الموازنة في وزارة المالية أصدرت، إعماماً الى جميع الوزارات والدوائر غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، بشأن سرعة تزويدها بجداول البيانات الخاصة بشريحة المتعاقدين ممن مضى على تاريخ تعاقدهم سنتان فأكثر ، لضمان توفر تخصيصاتهم وكلفهم المالية وعرضها على الأمانة العامة لمجلس الوزراء لاتخاذ التوصيات اللازمة بشأنهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى