المحرررمضانيات

المداح أسطورة العودة لحمادة هلال ..الموعد والقناة

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

كشف الفنان حمادة هلال عبر حسابه على موقع إكس، عن مكان تصوير مسلسل “المداح أسطورة العودة”.

ونشر النجم حمادة هلال اليوم 1 مارس 2024 صور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X، وعلق قائلًا: “معبد التنبؤات المعروف بمعبد وحي آمون سيوة، تصوير مسلسل المداح أسطوره العودة”.

وأشار الفنان حمادة هلال في التغريدة ذاتها، إلى أن مسلسل المداح أسطورة العودة يعرض حصريًا عبر قناة mbc مصر، بجانب منصة شاهد الرقمية.

موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة على MBC

يعرض مسلسل المداح 4 (أسطورة العودة) يوم 11 مارس 2024 وهو أول أيام شهر رمضان على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر.

بينما يبث مسلسل المداح الجزء الرابع – أسطورة العودة، عبر قناة MBC مصر 2، في تمام  الساعة 4:00 عصرًا، و 11:00 مساءً بتوقيت مصر، ويعرض على قناة MBC Drama، في الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت السعودية.

موعد عرض المداح الجزء الرابع على منصة شاهد

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على شاشة “MBC مصر”، حيث يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المداح 4 على منصة “شاهد ” قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة.

في الجزء الرابع من مسلسل المداح، تعود الفنانة سهر الصايغ في دور “مليكة”، وهي الجني الذي عاد ليُحارب بطل العمل “صابر”، ويجسد دوره حمادة هلال.

وتشهد أحداث هذا الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال، إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقُدِّم في الأجزاء السابقة.

أبطال المداح أسطورة العودة

مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، محمود عامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى