رئيسيةرياضة

المدير الفني لمنتخب الشباب يوضح اسباب المشاركة  في بطولة غرب آسيا  

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أكد المدير الفني لمنتخب شباب العراق، حسان تركي، أن اتحاد الكرة أتاح لنا فرصة جيدة للاشتراك في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مدينة الاحساء في المملكة العربية السعودية.

وقال في المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق انطلاق البطولة، وتابعته عراق اوبزيرفر ان “مشاركتنا تأتي للفائدة الفنية كوننا نلعب بتشكيلة من لاعبي أعمار 18 و 19 عاماً، فيما تشارك المنتخبات الأخرى بمنتخباتها الأولمبية لأعمار دون 23 عاماً”، مبينا ان “فرصة ايجابية أن نشترك ونحتك في الميدان أمام منتخبات قوية، ومواجهتنا أمام منتخب أستراليا الأولمبي ستكون محطة تحضير للاستحقاقات الخارجية المرتقبة”.

واضاف، ان “”بطولة غرب آسيا الخامسة ستكون فرصة للاستعداد بشكل جيد للمشاركات المقبلة التي تنتظرنا، خاصة أن أغلب لاعبي منتخب الشباب الحالي من تولد عامي 2005 و2006 مع تطعيمهم بلاعبي منتخب الشباب السابق”.

واختتم تركي حديثه بالقول: “نطمح أن نقدم الأفضل في البطولة.”

ويواجه منتخب الشباب في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء منتخب أستراليا الأولمبي في ملعب عبدالله بن جلوي بمدينة الاحساء السعودية.

وتجري منافسات البطولة بطريقة خروج المغلوب، حيث يتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي، ويلعب الخاسر مباراة تحديد المراكز من الخامس لغاية الثامن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى