رياضة

النصر السعودي يحضّر لمفاجآت كبيرة في فترة الانتقالات المقبلة 

 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

تستعد إدارة نادي النصر السعودي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الفريق بصفقات أجنبية كبيرة مثلما حدث في المواسم الأخيرة. ويأتي هذا التحرك في محاولة لمحو آثار الموسم الكارثي الذي قدمه النصر هذا العام، حيث خسر جميع الألقاب التي شارك بها.

وتخطط إدارة النادي للتعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، حيث وضعت بعض الأسماء العالمية على طاولة مفاوضات الميركاتو القادم. من بين هذه الأسماء، مدافع نادي برشلونة الإسباني، إينيجو مارتينيز. ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن نادي النصر يرغب بشدة في الحصول على خدمات مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي النصر قد توصلوا إلى اتفاق مبدئي لضم نجم برشلونة هذا الصيف، مقابل 4 مليون يورو. هذا الاتفاق من شأنه أن يعزز خط الدفاع في الفريق ويضيف له خبرة دولية كبيرة.

من ناحية أخرى، خرج البرتغالي برونو فيرنانديز من حسابات إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن رفض مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع اللاعب هذا الموسم. ويأتي هذا القرار بعد مفاوضات مكثفة لم تكلل بالنجاح، مما اضطر إدارة النصر للبحث عن بدائل أخرى لتعزيز صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى