اقتصادالعراقالمحررخاص

الوطني: أولوية المرحلة “رواتب مواطني الاقليم”

اربيل/ عراق اوبزيرفر

اكد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني, اليوم السبت,أن أولوية هذه المرحلة يجب أن تكون رواتب ومعيشة المواطنين في اقليم كردستان .

وقال الاتحاد الوطني الكردستاني بسب بيان،ان المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني اجتمع,اليوم السبت, في دباشان، بإشراف بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني.

وبحث الاجتماع وفق المصدر ذاته, بالتفصيل آخر المستجدات في كردستان والعراق والمنطقة، وخاصة مسألة رواتب ومعيشة مواطني كردستان، وآخر مساعي وفد حكومة اقليم كردستان في زيارته لبغداد ولقاءاته مع الحكومة الاتحادية والأطراف السياسية “.

وتوقف المكتب السياسي عند هذه المسألة، مؤكدا أن أولوية هذه المرحلة يجب أن تكون رواتب ومعيشة المواطنين، ومن الضروري أن ينصب دور وجهود الاتحاد الوطني في حكومة الاقليم وبغداد بهذا الاتجاه”.

وفي محور آخر من الاجتماع بحسب الموقع، تم التطرق الى زيارة وفد الاتحاد الوطني برئاسة بافل طالباني الى الجمهورية الاسلامية الايرانية، حيث وصف الاجتماع تلك الزيارة والعلاقات الاقليمية والدولية للاتحاد الوطني بالايجابية والبناءة، خدمة لمصلحة اقليم كردستان والعراق”.

كما تناول اجتماع المكتب السياسي آخر الاستعدادات لعقد المؤتمر الخامس للاتحاد الوطني الكردستاني، مشددا على المصادقة على الاجراءات المتبعة لعقد مؤتمر اتحادي ناجح في 27/9/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى