رياضة

اليابان تتوعد بأفضل مستوى أمام منتخبنا الوطني

الدوحة / وكالات الأنباء

أكد كو إيتاكورا، لاعب منتخب اليابان، جاهزية فريقه لمواجهة العراق غدا الجمعة، في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لكأس الأمم الآسيوية.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف أمام العراق، في حين لا زال رصيد فيتنام وإندونيسيا خاليا من النقاط.

واستهل منتخب العراق مشواره في المجموعة، بالفوز 3/1 على إندونيسيا، بينما تغلبت اليابان 4/2 على فيتنام.

وقال إيتاكورا، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس: “عقب المباراة الأولى، وبعد 4 أيام من التعافي والإعداد، فإن لاعبينا على أتم الجاهزية، وعازمون على تقديم أفضل مستوى أمام منتخب العراق القوي، الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين”.

وواصل: “صحيح أننا لم نكن راضين عما قدمناه في المباراة الأولى أمام فيتنام، رغم تحقيقنا الفوز في نهاية الأمر، لكن ما حصل طبيعي في كرة القدم، خاصةً أن المباراة الأولى عادةً ما تكون معقدة وصعبة”.

وتابع: “يتعين علينا أن نكون مستعدين لجميع السيناريوهات في مثل هذه البطولات، وبالتالي سنركز على أنفسنا الآن لمواصلة تحقيق الانتصارات والمضي قدما، من أجل تحقيق هدفنا في هذه البطولة، وهو تحقيق اللقب”.

ويحلم منتخب اليابان بالتتويج باللقب الآسيوي، للمرة الخامسة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى