المحرررئيسية

الياسري والتميمي يبحثان حسم ملف توظيف حملة الشهادات العليا والأوائل

بغداد/عراق اوبزيرفر
بحث رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي مع وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري، اليوم الاحد، حسم ملف توظيف حملة الشهادات العليا والأوائل .

وذكر بيان للمجلس جرى خلال اللقاء مناقشة محاور مفصلية تمثلت بحسم ملف توظيف حملة الشهادات العليا والأوائل ، مع ضرورة استحداث الدرجات حسب احتياجات الوزارة للتخصصات، فضلا عن مناقشة آلية التعيين المتبعة بالمجلس وطرق ادارة الدرجة الوظيفية ، وايلاء الاولوية في التعيين للخريجين لغرض زج المؤسسات بالكفاءات العلمية.

واكد التميمي خلال اللقاء ان المجلس حريص في تنفيذ مبدأ الشفافية والمساواة في توزيع الدرجات على طالبي التعيين وبأعتماد برنامج توظيف الكتروني بعيداً عن اي تدخل بشري، مبينا ان المجلس يسير وفق الضوابط والتشريعات القانونية النافذة في اجراءاته كافة .

وخرج الاجتماع بالاتفاق على خريطة تعاون منها تشكيل فريق عمل قانوني فني من قبل مجلس الخدمة لتدقيق البيانات في وزارة الاتصالات لحسم اجراءات ملف التوظيف الخاصة بالمتقدمين للتعيين سنة ٢٠١٩ .

من جانبها أبدت وزيرة الاتصالات استعدادها الكامل في تقديم الدعم الفني والتقني للمجلس لاكمال مهامه وتحقيق مسارات التكامل المؤسسي الذي تقتضيه المصلحة العامة وخدمة لابناء العراق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى