رئيسيةرياضة

اليوم : إنطلاق جولة جديدة في الدوري الممتاز

تنطلقُ اليوم الخميس منافسات الجولة الـ34 من دوري الكرة الممتاز، بإقامة 5 لقاءات، أبرزها مواجهة الميناء وضيفه الشرطة بطل المسابقة، ويضيفها ملعب الفيحاء.
إذ يعول الميناء على ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه إثر الفوز الأخير على أمانة بغداد، إضافة إلى غياب الحافز لدى الشرطة الذي حسم اللقب مبكراً، في تقديم مباراة مثالية أخرى تليق بسمعته وتسهم في الحصول على النقاط الكاملة. 
وفي لقاء ثانٍ يتطلع الطلبة إلى مواصلة رحلة النجاحات تحت قيادة مدربه السوري أنس مخلوف عندما يواجه نفط ميسان، إذ حقق الأنيق الفوز الثالث توالياً في الجولة السابقة باجتيازه عقبة سامراء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ينظر للقاء اليوم بطموح الحصول على النقاط الكاملة، من أجل التشبث بالوصافة وتوسيع الفارق مع ملاحقيه.
وعلى الجانب الآخر يبحث نفط ميسان عن العودة بنتيجة إيجابية، وتصحيح المسار، بعد 8 مباريات على التوالي لم يذق فيها الفريق طعم الانتصار.
بدوره يستضيف الزوراء صاحب النتائج المتذبذبة نظيره أمانة بغداد، سعياً منه للتعويض والعودة مجدداً إلى دائرة المنافسة على الوصافة.
ويلعب اليوم أيضاً سامراء أمام الكهرباء، بينما يحل أربيل ضيفاً على نادي القاسم.
وفي سياق متصل تستكمل غداً وبعد غد منافسات الجولة الـ34، حينما يلتقي القوة الجوية بزاخو، والصناعة ونفط البصرة، والنجف والكرخ، في حين يشد نوروز الرحال لملاقاة الديوانية، بينما سيكون ملعب النجف الدولي مسرحاً لمباراة نفط الوسط وضيفه النفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى