خاصرئيسيةرياضة

اليوم.. العراق يواجه المكسيك في إسبانيا

رياضة / عراق اوبزيرفر

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشـرة من مساء اليوم الأربعاء، مباراته التجريبية أمام نظيره المكسيكي في ملعب مونتيليفي الذي يتسع لنحو 14ألف متفرج في مدينة جيرونا الإسبانية استعداداً للاستحقاقات الرسمية التي تنتظر المنتخبين قريباً.

ويسعى المدرب راضي شنيشــل إلى منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة وإثبات قدراتهم الفنية والمهارية أمام المدربين الإسبان لخلق حالة من التنافس بين اللاعبين في جميع المراكز.

ويأمل منتخبنا بتحقيق نتيجة ايجابية لإثبات ذاته أمام المنتخبات الكبيرة وردّ اعتباره بعد فترة من النتائج غير الملبّية للطموح.

وسيرتدي منتخبنا الطقم الأخضر الكامل مع اللون السماوي لحارس المرمــى، بينما سيرتدي منتخب المكسيك الزي الأبيض الكامل وحارسه باللون الأسود.

ولم يلتقِ منتخبا العراق والمكسيك سابقاً سوى في مباراة واحدة أقيمت بالجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم بمكسيكو سيتي العام 1986، وانتهت لمصلحة أهل الدار بهدف وحيد أمام انظار أكثر من 100 ألف مشجع.

وفي تلك المواجهة التاريخية، شاركت نخبة من أبرز اللاعبين السابقين للعراق، أمثال: الراحل أحمد راضي وحسين سعيد وغانم عريبي وباسل كوركيس والراحل ناظم شاكر وفتاح نصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى