المحرررئيسيةرياضة

انطلاق قمة “الثأر” بين السيتي وليفربول

متابعة/* عراق اوبزيرفر

انطلقت مباراة قمة البريميرليغ بين فريقي ” السيتي وليفربول في لقاء وصف بالثأر، فيما يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، وضربة الانطلاقة ستكون بداية من 3:30بعد ساعه ونصف من الان بتوقيت العاصمة بغداد .

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول (27 نقطة) صاحب المركز الثاني.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة جدول البريميرليج وتوسيع الفارق مع ليفربول وآرسنال، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة 4-4.

في المقابل، يبحث ليفربول أيضا عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من معقل السيتي، من أجل خطف صدارة البريميرليج أو على أقل تقدير يتفادي الخسارة حتى يبقى على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ليفربول يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في تسع مباريات على ارضه هذا الموسم في مختلف المسابقات، لكنه اكتفى بانتصارين خارجه قلعته “أنفيلد”، وبالتالي لن تكون مهمته سهلة أمام حامل اللقب الذي فاز في 23 مباراة متتالية على أرضه في جميع المسابقات منذ ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى