المحرررئيسيةرياضة

اوزبكستان تمنع طائرة “نادي القوة الجوية” من الهبوط ؟!

بغداد/ عراق اوبزيرفر

طلب نادي القوة الجوية، مساء اليوم السبت، من الاتحاد العراقي لكرة القدم، التدخل الفوري لتأجيل مباراته أمام أجمك الأوزبكي ليوم واحد.

وجاء ذلك، بعد قرار السلطات الأوزبكية، بمنع دخول الطائرة العسكرية العراقية التي تقل بعثة الجوية إلى أجواءها ومن ثم الهبوط بإحدى مطارات العاصمة طشقند.

ووضع هذا القرار، إدارة الفريق العراقي بورطة حقيقية لاقتراب موعد المباراة المقرر بعد غد الإثنين بضيافة نادي أجمك بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وذكر مصدر مقرب من نادي القوة الجوية في تصريح صحفي :”كان من المفترض أن يطير وفد الجوية إلى أوزبكستان صباح اليوم، لكن تأخر الحصول على موافقات السلطات الإيرانية والآذرية بعبور أجوائهما، تم تأجيل الرحلة إلى مساء اليوم”.

وأضاف “لم تصل موافقة السلطات الأوزبكية حتى الآن بدخول أراضيها، لتتعقد الأمور مع اقتراب موعد المباراة”.

وتابع “تم الاتصال برئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال من أجل استحصال موافقة الإتحاد الآسيوي واتباع حجوزات جديدة عبر طيران مدني بدلا من الطائرة العسكرية المخصصة من قبل وزارة الدفاع”.

وكان المدير الفني للقوة الجوية أيوب أوديشو، طلب من لاعبيه التوجه إلى مقر النادي لخوض وحدة تدريبية مسائية، بدلاً من البقاء في مطار بغداد، بعد فشل مساعي وزارة الدفاع بإقناع السلطات الأوزبكية.

يذكر أن القوة الجوية، يحتل الترتيب الثالث بمجموعته برصيد نقطة واحدة خلف المتصدر اتحاد جدة ووصيفه سباهان الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى