رئيسيةرياضة

بايرن ميونخ يحلق بالعلامة الكاملة بإسقاط الإنتر

متابعة/عراق اوبزيرفر
  اختتم بايرن ميونخ مشواره في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بفوز سادس على التوالي على حساب ضيفه إنتر ميلان بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، بملعب أليانز أرينا.
 
بهذه النتيجة، حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 18 في صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف الإنتر عند 10 نقاط في المركز الثاني.
 
أولى الفرص الخطيرة جاءت بعد 5 دقائق على بداية اللقاء عبر تسديدة بعيدة المدى أطلقها كيميتش، لكن الحارس أندري أونانا لم يجد صعوبة في التصدي لها.
 
وجاء الرد سريعا من تسديدة قوية أطلقها باريلا من خارج منطقة الجزاء، كان زفن أولريتش لها بالمرصاد.
 
وشهدت الدقيقة التاسعة حالة تحكيمية مثيرة للجدل بسبب قيام ماني بالتصدي لتسديدة باريلا بكلتا يديه، لكن الجكم استعان بشاشة “الفار” وقرر عدم احتسب ركلة جزاء، بداعي حماية اللاعب لوجهه.
 
وأضاع لاوتارو فرصة هدف محقق للضيوف بعدما تلقى تمريرة عرضية حريرية من جوسينس، لكنه قابلها بوضع الكرة خارج المرمى الخالي بغرابة شديدة.
 
وبعد مضي نصف ساعة على بداية المباراة، تمكن بايرن من التقدم بأولى الأهداف عبر ضربة رأسية وجهها بافارد نحو شباك أونانا.
 
الحارس الكاميروني كان يقظا بعدها لتسديدة حاول ماني بها الوصول لشباكه، لكنه ذاد عن مرماه هذه المرة بسهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (1-0).
 
بداية الشوط الثاني شهدت هدفا مبكرا للإنتر، لكن الحكم المساعد رفع رايته مشيرا لوجود تسلل على أتشيربي، وهو ما أكدته الإعادة التليفزيونية.
 وحاول ديفيز تسديد كرة على الطائر نحو مرمى النيراتزوري، لتصل إلى تشوبو موتينج، الذي حولها بمقصية إلى الشباك، لكن مساعد الحكم رفع رايته مشيرا إلى وجوده في التسلل.
 
وواصل أونانا حمايته لعرين الفريق اللومبادي بتصديه لطوفان تسديدات لاعبي بايرن، أبرزها أرضية زاحفة أطلقها موسيالا، وأخرى من جنابري على حدود منطقة الجزاء.
 
لكن الحارس الكاميروني وجد صعوبة بالغة في التصدي لتصويبة صاروخية أطلقها تشوبو موتينج من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في أقصى الزاوية اليمنى، محرزا هدف بايرن الثاني.
 
الدقائق الأخيرة شهدت محاولة خطيرة من الإنتر عندما ارتقى دجيكو لعرضية من الجهة اليمنى، لكن رأسيته علت العارضة.
 
وعاد المهاجم البوسني لمحاولة صيد شباك أولريتش، الذي وقف بالمرصاد لتسديدته على الطائر من قلب منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بلحظات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى