رياضة

بحضور ميسي… الحَكَمة السعودية هبة العويضي تلفت الأنظار

رياضة / وكالات الأنباء

سجلت الحكمة السعودية الدولية هبة العويضي، ظهورها الأول بعد اعتمادها الدولي ضمن القائمة الدولية من «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)» حكماً رابعاً في أولى منافسات بطولة «كأس موسم الرياض» التي جمعت الهلال السعودي وإنتر ميامي الأميركي، ونجحت في إدارة المواجهة باحترافية وجودة فنية عالية، لافتة الأنظار إليها خلال المباراة التي شهدت مشاركة بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وانضمت هبة إلى قائمة الحكام السعوديين المعتمدين لدى «فيفا» ضمن 22 حكماً، والتي أعلن عنها الاتحاد السعودي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي؛ ومن بينهم: محمد الهويش، وفيصل البلوي، وسامي الجريس، وماجد الشمراني، وخالد الطريس، وعبد الله الشهري، وشكري الحنفوش، حكام ساحة.

وشاركت الحكمة السعودية إلى جانب خالد الأحمري حكامَ ساحة سعوديين في النسخة الرابعة من «دورة أكاديمية الحكام» التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، والتي جرت نسختها الأولى في 2017، وحكمت أيضاً في مواجهة الهلال واليمامة من الدوري الممتاز للسيدات في نسخته الأولى.

وكانت العويضي ضمن 8 حكمات مستجدات اعتمدتهن وزارة الرياضة في لعبة الجمباز التي نظمت بالرياض في يناير (كانون الثاني) 2021، إلى جانب: جوهرة داغستاني، وسحر الدهش، وسماح نور، وخلود علي، وسارة الزبيدي، ونجلاء مدبولي، وأحلام العلياني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى