رئيسيةرياضة

برشلونة يسحق ريال مدريد أمام حسرات أنشيلوتي

دالاس / متابعة عراق أوبزيرفر

حقق برشلونة فوزا عريضا بنتيجة (3-0) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأمريكية.

سجل أهداف برشلونة في المباراة عثمان ديمبلي، وفيرمين لوبيز وفيران توريس في الدقائق (15، 85، و91).

وأهدر البرازيلي فينيسيوس جونيور ركلة جزاء في الدقيقة 20، حيث سدد في العارضة.

كما أهدر الريال العديد من الفرص التي ارتطمت في العارضة والقائمين بشكل غريب على مدار المباراة.

وشهدت المواجهة العديد من الإصابات في الفريقين، إذ أصيب كريستنسن وجوندوجان من برشلونة، وفيرلان ميندي من جانب ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، وضغطنا بشكل جيد، وكانت لدينا فرص”.

وأضاف: “الشيء السيئ هو أننا لم نكن جيدين في الكرات الثابتة بالشوط الأول، وفي النهاية كنا هجوميين جدًا وكلفنا ذلك هدفين. يؤلمنا أن نخسر لكني سأركز على الأشياء الجيدة التي فعلناها. لعب الفريق بشكل جيد جدًا لمدة ساعة”.

وزاد: “5 تسديدات على العارضة أمر غريب نوعًا ما في المباراة، ولا أعتقد أن هذا حدث لي من قبل. بدا وكأن هناك حائطًا في مرمى برشلونة”.

وتابع: “من الجيد رؤية كيف تكيف الشباب، ويجب أن نستمر في هذا الاتجاه. دون مهاجم صريح، نحن نخلق فرصًا، لذلك سنستمر في هذه الفكرة”.

من جانبه، قال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “الآن نحن أفضل، والمباراة الماضية كنا فشلة (خسر البارسا من آرسنال 5-3)”.

وأضاف: “لقد قمنا بأشياء كثيرة جيدة، لكننا أيضًا ارتكبنا العديد من الأخطاء التي يجب أن نصححها، بالطبع النتيجة مبهرة، لكن في هذه المرحلة من الموسم فإنها ثانوية، المهم الآن هو التحسن”.

وتابع: “لقد كانت لحظات جيدة جدًا لكن يجب أن نكون أفضل وأن نحاول عدم فقدان الكرة بطريقة غير ذكية، أفهم أن الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة”.

واستكمل: “لقد قلت دائمًا إن الجهاز الفني ليست لديه مخاوف من الشباب عندما يثبت أحدهم نفسه في التدريبات، رأينا فيرمين لوبيز مرتاحًا جدًا في هذه الفترة التحضيرية ونعتقد أنه يمكن أن يساعدنا خلال الموسم”.

واختتم بالحديث عن إمكانية رحيل ديمبلي لباريس سان جيرمان: “لا نعرف ما سيحدث في سوق الانتقالات، أراه سعيدًا في برشلونة، لكن في النهاية القرار يعود لللاعب، إذا كان هناك أي شيء فسيخبرنا به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى