رئيسيةرياضة

برشلونة يضع كوليبالي على رأس أولوياته في سوق الانتقالات

متابعة/عراق أوبزيرفر
كشفت صحيفة “Espan” الإسبانية، الإثنين 13 يونيو/ حزيران، أن برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي، نجم نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
ومن المُفترض أن ينتهي عقد كوليبالي مع نابولي في 30 يونيو/ حزيران 2023، ولم ينجح الفريق الإيطالي في التوصل لاتفاق مع لاعبه لتجديد عقده، ما يعني أن ناديه قد يطرحه في السوق خشية رحيله مجاناً الموسم المقبل.
وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة يضع كاليدو كوليبالي على رأس أولوياته في سوق انتقالات 2022، تدعيماً لصفوف كتيبة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، بدايةً من الموسم المقبل.
وأشار التقرير إلى أن نادي نابولي الإيطالي قد حدد سعر بيع اللاعب لمن يرغب في التعاقد معه هذا الصيف، بصفقة تبلغ 40 مليون يورو، حيث سيُواجه الفريق الكتالوني منافسةً قويةً من تشيلسي الإنجليزي الذي يُراقب وضع اللاعب السنغالي أيضاً للانقضاض عليه.
ويُعاني “البلوغرانا” من أزمة اقتصادية حادة خلال الآونة الأخيرة، جعلته يُفكر في التفريط بالهولندي فرينكي دي يونغ، أحد أبرز نجوم الفريق في سوق الانتقالات للاستفادة المادية من بيعه وإبرام الصفقات.
الجدير بالذكر أن كاليدو كوليبالي قد خاض بقميص نابولي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي 27 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف بينما أرسل 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى