رياضة

برشلونة يعتزم استعادة لاعبه الشاب أنسو فاتي

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

يعتزم نادي برشلونة استعادة لاعبه الشاب أنسو فاتي مرة أخرى وذلك بعد انتهاء فترته إعارته إلى صفوف نادي برايتون الإنجليزي.
وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن النادي الكتالوني لديه خطة مع فاتي ليعود من جديد ويكون عنصرًا أساسيًا في تشكيل برشلونة مع المدير الفني الجديد الألماني هانز فليك.

اللاعب لديه عقد مع النادي حتى 2026 ولذلك فإن النادي لا يريد التفريط فيه بسهولة وسوف يضع الجهاز الفني الجديد والمسؤولين عن الإعداد البدني برنامج مخصص له.

ويريد البارسا أن يتم تقييم اللاعب من قبل هانز فليك، وانتظار كيف سيتم تطوير اللاعب من الناحية الفنية وأيضًا البدنية، وفي حالة الاستسلام لبيعه فإن النادي لن يقبل عروضًا أقل من 40 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة يعتقد أن أنسو فاتي يجب أن يقنع نفسه بأنه يمكن أن يكون مرة أخرى أساسيًا في الفريق، خاصة وأن اللاعب عمره 21 عامًا وأمامه الكثير لما يمكنه فعله مع البارسا.

وسبق للاعب وأن كشف عن سعادته بنهاية فترة إعارته وقال: “أنا سعيد للغاية لعودتي مرة أخرى إلى بيتي، أتمنى أن أسعد جميع الجماهير وهذا لن يحدث إلا من خلال تقديم أفضل ما لدي”.
وخلال الموسم الحالي، شارك فاتي مع برايتون خلال 30 مباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي، في جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإنجليزي أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفًا أخر.

 

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى