خاصرياضة

بعد ضجة تجهيزات المنتخب اليمني.. أحلام مستغانمي تحذف منشورها وتوضح

بغداد/ عراق أوبزيرفر

علقت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي على الهجوم اللاذع الذي شهده أحد منشوراتها في فيسبوك بشأن تلقي المنتخب اليمني تجهيزات رياضية كهدايا من بعض المتاجر العراقية.

وأطلق بعض العراقيين في وقت سابق حملة لتزويد المنتخب اليمني بالتجهيزات الرياضية بعد أن ظهر أحد اللاعبين وهو يمنح واقي الساق الخاص به لزميله لحظة استبدالهما، خلال المباراة أمام السعودية في بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25” المقامة في البصرة.

وفي معرض تعليقها على حذف منشور سابق لها أشادت فيه بكرم العراقيين وأرفقت فيه صورة فاتورة لأحد المتاجر بتقديم تجهيزات رياضية للمنتخب اليمني، قالت مستغانمي موجهة الحديث لمتابعيها اليمنيين: “أحبتي اليمنيين، أنا أطالع الأخبار العربية بقلبي، وبه أعلق عليها، لا علم لي بالدسائس أياً كان نوعها فهي ليست من عالمي، أعجبتني نخوة الالتفاتة والله وحده أعلم بالنوايا”.

وأضافت: “حذفت المنشور السابق، وأتمنى أن يدرك الجميع سبب عدم نشري عن بعض الدول العربية على معزتي بها، ومن قالوا أنني سأخسر متابعين، ليعلموا أنني لست في حملة انتخابية، ولا مكسب لي إلا محبتكم”.

وتعرض المنشور المحذوف لتعليقات كثيرة من مواطنين يمنيين ينتقدون فيها ما اعتبروه “صدقة وتبرعا” لمنتخب بلادهم، وإهانة لكرامته، على حد وصفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى