رئيسيةرياضة

بنزيما خارج قائمة ريال مدريد للقاء جيرونا بالدوري الإسباني

بغداد/عراق اوبزيرفر
كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة اللوس بلانكوس استعدادا لمباراة جيرونا المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو.
ويلتقي النادي الملكي، مع نظيره الكتالوني، مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.
بنزيما خارج قائمة ريال مدريد
وشهدت قائمة المرينجي المستدعاة للمباراة، غياب النجم الفرنسي، كريم بنزيما، فيما عاد إلى قائمة الريال كل من: فيدي فالفيردي، ولوكا مودريتش، وداني سيبايوس، وماريانو دياز.

وكانت صحيفة”ماركا” الإسبانية أن بنزيما يواصل الغياب عن تدريبات النادي الملكي صباح اليوم السبت نظير عدم جاهزيته من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بشد عضلي وأدت لغيابه عن مباراتي المرينجي الماضيتين أمام إشبيلية ولايبزيج فى الليجا ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن غياب بنزيما اليوم عن مران ريال مدريد يؤكد غيابه عن اللقاء الثالث على التوالي رفقة الملكي أمام جيرونا غدًا، فى الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.
وشهد مران ريال مدريد أيضاً اليوم عودة الأوروجوياني فيدي فالفيردي عقب غيابه عن مواجهة لايبزج الألامي السابقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
قائمة ريال مدريد للقاء جيرونا
حراس المرمى: كورتوا – لونين – لوبيز.
الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – ألابا – فاييخو – ناتشو – أودريوزولا – روديجر – ميندي.
الوسط: كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – فاسكيز – تشواميني – سيبايوس.
الهجوم: هازارد – أسينسيو – فينيسوس – رودريجو – ماريانو.
ويحتل نادي ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد جيرونا في المركز الثامن عشر، بـ9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى