رئيسيةرياضة

بوسكيتس : سنبقى مع إنريكي في كأس العالم حتى الموت

متابعة/عراق اوبزيرفر
أكد سيرجيو بوسكيتس نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة وقائد منتخب إسبانيا أن المدير الفني للماتادور الإسباني لويس إنريكي هو القائد الأول لمنتخب بلاده قبل إنطلاق منافسات كأس العالم في دولة قطر.
وقال بوسكيتس في تصريحات عبر مجلة “بانينكا” “أحاول تقديم النصيحة للجميع، أنا حصلت على كل شيء مع المنتخب، ولدي خبرة واسعة”.
وتابع حديثه: “القائد الحقيقي لهذا الفريق هو لويس إنريكي، لأنه الشخص الذي يعمل يومًا بعد يومًا، ويعرف كل واحد ويعرف ما يمكن أن يساهم به، ومن مستعد لخوض المباراة، حتى الموت سنظل ندافع عن إنريكي”.
واتم: “نحن لا نملك ليونيل ميسي، ليو هو من يمكنه حل أي مباراة بمفرده، وما يجب علينا فعله هو أن نبني قوتنا على الجماعية، وهذا ما يميز إسبانيا دائمًا”.
قائمة إسبانيا في كأس العالم 2022
حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، دافيد رايا (برينتفورد).
خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون (فالنسيا)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي).
خط الهجوم: فيران توريس (برشلونة)، ييرمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، داني أولمو (لايبزيج)، أنسو فاتي (برشلونة)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى