العراقرئيسية

بيان مهم من مجلس الخدمة للراغبين بالتعيين /موسع

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاحد، عن تحديد يوم الاثنين 24 حزيران 2024 موعداً نهائياً لمقابلتهم خلال ساعات الدوام الرسمي.

وقال وفقا لبين ورد وكالة “عراق اوبزير: انه إلحاقاً ببياننا المنشور بتاريخ 8 حزيران 2024 المتعلق باستيفاء متطلبات التعيين وفقاً لأحكام كل من المادة (9/ خامس عشر) من القانون رقم (4) لسنة 2009 المعدل، والمادة (7) من القانون رقم (59) لسنة 2017، والمادة (3/ د) من تعليمات رقم (3) لسنة 2019.

واشار الى ان النسبة لفئة حملة الماجستير المتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية، الذين لم يتسنّ لهم الحضور لأي سبب كان في الموعد الذي تم إشعار كل منهم به عبر حسابه على رابط التقديم.

وبين، انه فيما يخص غير المسافرين إلى الديار المقدسة، أما ابنائنا المتقدمين للتوظيف وهم حالياً يؤدون مناسك الحج، فنسأل الله لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وعوداً ميموناً، وسيكون موعد مقابلتهم يوم الخميس 27 حزيران 2024 خلال ساعات الدوام الرسمي.

وتابع، ان جميع المقابلات تجرى في مقر المجلس (بغداد – الكرخ – العلاوي – مقابل المحطة العالمية).
وعلى المشمولين بالمقابلات اصطحاب المستمسكات الثبوتية (البطاقة الوطنية الموحدة ، أو ، هوية الأحوال المدنية ، أو ، جواز السفر ، ونسخة ضوئية من الأمر الجامعي ، أو ، وثيقة التخرج ).

وجدد التأكيد على أن عدم الحضور من شأنه أن يعرّض المتقدم إلى فقدان فرصته بالتعيين، لذا يدعو المجلس كل من لم يسبق له الحضور للمقابلة اغتنام هذه الفرصة والحضور على وفق ما تقدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى