رئيسيةرياضة

بيكهام يحلم بالجمع بين سواريز وميسي مُجدداً

متابعة/عراق أوبزيرفر
يحلم أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، الإنجليزي ديفيد بيكهام، بالجمع بين كلٍّ من ليونيل ميسي ولويس سواريز مُجدداً، بعد أن رحل الثنائي عن صفوف برشلونة الإسباني، بحسب ما نشرته صحيفة “Mscfootball”، الإثنين 13 يونيو/ حزيران.
ولم يتخذ لويس سواريز قراراً بشأن مستقبله حتى هذه اللحظة، بعد أن أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني رحيل مهاجمه في سوق الانتقالات عقب نهاية عقده في ختام الموسم الماضي، بينما يلعب الأرجنتيني في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ولا زال في عقده موسم آخر مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.
وسيكون بيكهام سعيداً للغاية في حالة قبول سواريز عرض إنتر ميامي، لأنه يدرك أنه يمكنه أيضاً إقناع ميسي بالانضمام إلى الفريق في المستقبل، لكن سواريز يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية قبل كأس العالم 2022، حيث أشارت التقارير أنه ليس على استعداد للتسرع في اتخاذ قراره بالرحيل إلى أمريكا، مع الأخذ في الاعتبار أنه حصل أيضاً على عرض من أتالانتا الإيطالي.
ويعلم نجم ريال مدريد السابق جيداً ما يعنيه جمع نجمين كبيرين بحجم ليونيل ميسي وسواريز في الدوري الأمريكي، حيث ستكون المنافسة قوية للغاية على أرض الملعب، كما ستجذب جمهوراً من جميع أنحاء العالم.
وبالنسبة لسواريز قد لا يستغرق وقتاً طويلاً للإعلان عن وجهته المقبلة عقب الرحيل عن النادي الإسباني، رغبةً منه في التركيز على مونديال قطر 2022، ممّا يعني أن بيكهام سيواصل انتظار تحقيق حلمه في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى