علوم وتكنولوجيا

تجربة سلسة لتنزيل واستخدام تطبيقات جوجل على متجر AppGallery HUAWEI

يأتي متجر AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، باعتباره من بين أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، ليقدّم الكثير من التطبيقات المفيدة والمهمّة، المحلية والعالمية منها. من بين هذه التطبيقات الجديدة، يأتي تطبيق GBox ليتيح لمستخدمي هواوي الحصول على تجربة أفضل عند تنزيل واستخدام عدد من التطبيقات.

يعمل تطبيق GBox بشكل أساسي كتطبيق من طرف ثالث لتسهيل عملية إيجاد التطبيقات و تنزيلها على أجهزة هواوي. وهو يقدّم للمستخدمين تجربة سلسة للاستمتاع بأفضل التطبيقات العالمية التي تم تحسينها ودعمها بواسطة GBox، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر HUAWEI AppGallery. ويشمل تطبيق GBox خرائط غوغل، البحث على غوغل، أوبر، يوتيوب، واتساب، فيسبوك، إنستغرام وتويتر.

سيتمكن المستخدم من خلال تنزيل التطبيقات المدعومة من قبل GBox من الحصول على تجربة محسّنة من حيث الإعدادات بالاضافة إلى عملية تسجيل الدخول وغيرها من الخدمات بشكلٍ ملحوظ.

وتجدر الإشارة إلى أن GBox هو تطبيق طرف ثالث شائع الاستخدام على أجهزة أندرويد بشكل عام وهو الآن متوفر على متجر AppGallery من هواوي كطرف ثالث، وقد تم اختباره بدقة وتأكيد سلامة استخدامه من قبل متجرAppGallery، وتضمن في الوقت نفسه كلّ الخصوصية والأمان للفرد المستخدم.

كما يساهم التطبيق في تحسين تجربة مستخدمي أجهزة هواوي بشكل كبير إنطلاقاً من عملية تسجيل الدخول وغيرها من الخدمات، هذا إلى جانب عدد من التحسينات على واتساب بشكل خاص من خلال تحديد أكثر دقّة للموقع ومزامنة الرسائل في الـسحابة (Cloud) وفتح روابط الخرائط وإعادة التوجيه إلى تطبيق خرائط غوغل وغيرها من التحسينات المفيدة.

هذا ويقدّم متجر AppGallery HUAWEI تطبيقات عديدة ومختلفة ضمن 18 فئة متنوعة وقد استطاعت هذه الشركة تحقيق أرقاماً قياسية و خدمة أكثر من 580 مليون مستخدم شهري في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

كما قام متجرAppGallery بإدخال تحسينات إضافية كبيرة على تجربة المستخدم لديه من خلال تقديم دعم موثوق ورسمي للجميع، وذلك من خلال ترقية تجربة العناية بعملائه من خلال طرح خدمات الدعم عبر الخط الساخن والدردشة المباشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وجنوب أفريقيا. وعلى الطرف الآخر من الهاتف، هناك فريق من الخبراء المتمرسين الذين يتميزون بسرعة الاستجابة لتساؤلات واستفسارات العملاء ذات الصلة بتطبيقات متجر AppGallery وحل أي مشكلة قد يواجهها المستخدمون. لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

يوفر متجر AppGallery حماية صارمة لخصوصية المستخدمين وأمنهم، ويزودهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية وبنفس مستوى الجودة والقيمة الاستثنائية التي توفرها منتجات هواوي. وبالنظر إلى أن العالم أصبح اليوم أكثر ارتباطاً، فإن ما يتميز به متجر AppGallery من انفتاح يساهم بشكل فاعل في جعل الجميع أكثر قرباً من بعضهم البعض من خلال تقديم مجموعة كبيرة من خيارات التواصل.

للحصول على إرشادات حول كيفية الحصول على أحدث التطبيقات على متجر هواوي AppGallery، يرجى زيارة الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى