حواء

تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023

متابعات / عراق اوبزيرفر

تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023، تجمع بأساليبها موديلات متنوعة للتناسب مع جميع أنواع الشعر، سواء كان ناعماً أو مجعداً وحتى طويلاً أو قصيراً، لإكمال إطلالة العروس بتسريحة شعر فريدة تنبض حيوية وأنوثة. في الآتي، جمع لك “سيدتي نت” أجمل تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023، لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بأجمل تسريحة شعر تبقى خالدة في الذاكرة.

تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023، تُحاكي العروس العصرية والكلاسيكية في آن، الباحثة عن  تسريحات الشعر جذابة، تتلاءم مع شكل وجهها وفستانها، لتكمل بها إطلالتها الفريدة في يوم زفافها وتكون محط أنظار

تسريحة شعر عروس مموجة

ابرزي جمال شعرك الطويل، واختاري تسريحة شعر بأسلوب مموج، فهذه التسريحة تعدّ من أجمل تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023، كونها تضفي لمسات أنثوية على اطلالة العروس. يُمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة، سواء مع رفع بعض خصلات شعرك المموجة من أحد الجانبين، مع إكسسوار الشعر. أو من خلال غسدال جميع خصلات شعرك على الأكتاف وتزيينها بتاج من الورود وتنسدل معه الطرحة.

تسريحة شعر عروس الكعكة غير المتماثلة

تسريحة شعر الكعكة غير المتماثلة، سواء منخفضة كانت أم عالية، فهي تعّد من التسريحات العروس الرائجة لموسم صيف 2023. تناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر، سواء كان طويلاً أم قصيراً. للمزيد من التألق في يوم زفافك، اعتمدي هذه التسريحة مع إسدال بعض خصلات الشعر الأمامية بشكل انسيابي على جانبي وجهك لتزيدك جمالًا.

 

تسريحة شعر عروس الريتو

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر ملكية تناسب حفل زفافك الفخم، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر زفاف بأسلوب الريتو. فهذه التسريحة من وحي الزمن الجميل، من موضة الستينيات، التي اعتمدتها سيدات المجتمع الراقي والنجمات لإطلالة كلاسيكية تنبض أنوثة ورقي.

تسريحة شعر ذيل الحصان عصرية

تعدّ تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الشعر الناعمة، التي تبرز جمال ملامح الوجه. ومن تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023. كما أنها ضمن تسريحات شعر العروس المريحة والأنيقة. لإضافة لمسة أكثر حيوية إلى مظهرك، اعتمديها بطريقة مموجة مع إسدال بعض الخصلات الأمامية بطريقة غير انسيابية على جنبي وجهك، وزينيها بتاج مرصع بحبيبات اللؤلؤ لمظهر أكثر فخامة وجمالاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى