رياضة

تشافي يُمنع من السفر إلى أمريكا بسبب إيران

متابعة/عراق أوبزيرفر
كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن عدم سفر مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، مع بقية الفريق إلى جولة ما قبل الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب مشكلات إدارية في جواز سفره.
ووفقًا للمصدر ذاته، فإن هيرنانديز سيحتاج إلى تصريح خاص من أجل اللحاق بفريق برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب وجوده في دولة إيران عدة مرات عندما كان لاعبًا ثم مدربًا لنادي السد القطري.
وقالت “سبورت” إن تشافي سوف يطير صباح الإثنين المقبل إلى مدينة ميامي “أمريكا”، حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة إنتر ميامي، وريال مدريد، ويوفنتوس، ونيويورك ريد بولز وديًا.
وأعلن المدرب تشافي، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي سيخوض خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية تحضيرًا للموسم الكروي الجديد.
وشهدت القائمة وجود البرازيلي رافينيا دياز والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن، الذين انضموا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، والمغربي عبد الصمد الزلزولي الذي يخوض موسمه الثاني بقيادة مدربه الإسباني تشافي. واستُبعِد عن القائمة 5 لاعبين، هم الدنماركي مارتن برايثوايت، والإسباني أوسكار مينغويزا، والفرنسي صامويل أومتيتي، والإسباني ريكي بويغ، والبرازيلي نيتو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى