المحررخاص

غرفة عمليات لمتابعة امتحانات السادس الاعدادي

 

بغداد / عراق اوبزيرفر

عقد وزير التربية، علي حميد الدليمي ، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاَ ضم ممثلين عن الوزارات الامنية و الساندة لعمل وزارة التربية ، وناقش معهم ابرز الاستعدادات الفنية واللوجستية والامنية الخاصة بالامتحانات العامة للمرحلة السادس الاعدادي التي ستجري في الـ20 من شهر تموز الجاري .

وبحث الدليمي خلال اللقاء،أوجه التعاون المثمر مع الجهات الساندة لجهد الوزارة والمتمثلة بـ(الوزارات الامنية بمختلف صنوفها ووزارة الصحة والكهرباء والتعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات) التي سخرت كل طاقاتها من اجل انجاح الامتحانات العامة لهذا العام بأعلى مستوى من الكفاءة فضلاً عن تأمين الأجواء الملائمة للطلبة اثناء فترة الامتحان”.

واتفق المجتمعون،بحسب بيان مكتبه الاعلامي، وتلقته وكالة ” عراق اوبزيرفر” :،على “تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع المديريات العامة للتربية في المحافظات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وفق ما خطط له وتذليل العقبات التي تعيق حركة تقدم العملية التربوية في بلدنا العزيز”.

ودعا  الوزير الجهات الامنية الساندة “لعمل الوزارة في هذا المهمة الوطنية الى ضرورة تشديد الاجراءات الرادعة لمنع الصفحات الالكترونية التي تبث الاخبار غير الحقيقية مما يتسبب في ارباك الطالب وتبعده عن هدفه ومبتغاه العلمي” ، معرباً عن “امنياته بأن يحقق الطلبة النجاح في مشوارهم التعليمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى