المحرررئيسيةرياضة

تصريح جديد لرونالدو بشأن “مستقبله مع النصر”

متابعة/ عراق اوبزيرفر

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل بشأن مستقبله بعدما قاد فريقه النصر لتحقيق فوز صعب وثمين على ضمك بنتيجة 2-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وعن سر مستوياته القوية في الفترة الأخيرة رغم بلوغه سن الـ38، قال النجم البرتغالي: “العمل الشاق الذي أقوم به هو ما يجعلني دائما في القمة”.

ولم ينس رونالدو الحديث عن “التيفو” المميز الذي رفعته جماهير النصر من أجله في لقاء ضمك  بعد أن وصل إلى 200 مباراة دولية مع البرتغال، حيث قال: “أشكر الشعب السعودي وأشكر جمهور النصر على حفاوتهم بي والأجواء اليوم (أمس) في الملعب رائعة”.

وكان نادي ضمك سباقا لافتتاح باب التسجيل عن طريق كيفن نكودو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح النصر في قلب النتيجة لصالحه بتسجيله هدفين، عن طريق البرازيلي أنديرسون تاليسكا في الدقيقة 53، ورونالدو في الدقيقة 57 من ضربة حرة مباشرة سددها “الدون” ببراعة لتستقر الكرة في شباك حارس نادي ضمك الذي اكتفى بمتابعتها وهي تتهادى إلى مرماه.

وعقب المباراة، قال رونالدو الذي يرتبط بعقد مع النصر حتى صيف العام 2025، عن مستقبله في تصريحات لشبكة قنوات “SSC” السعودية: “ما هو مؤكد أنني سأواصل مع النصر في بقية الموسم الحالي، بالإضافة للموسم المقبل، أما عن موعد الاعتزال، فلا أعرف حقيقة، أنتظر حتى يقول لي جسدي كريستيانو توقف”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى