رئيسيةرياضة

تعادل مثير بين نفط ميسان والطلبة

 
اقتنص نفط ميسان نقطة ثمينة من مستضيفه الطلبة، بعد تعادله بنتيجة (2-2)، اليوم الخميس، في ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 34 من الدوري العراقي الممتاز.
تقدم نفط ميسان أولا عن طريق أحمد سعيد بالدقيقة (14)، وتمكن محمد جواد من معادلة النتيجة للطلبة في الدقيقة (25).
 
وأضاف سيف جاسم الهدف الثاني لأصحاب الارض بالدقيقة (89) فيما تكفل حسين مطر بإدراك التعادل في الدقيقة (90+2).
 
وبهذا التعادل، رفع الطلبة رصيده إلى 66 نقطة بالمركز الثاني، فيما ظل نفط ميسان بالترتيب الثالث عشر برصيد 38 نقطة.
 
ساد الحذر على مجريات المباراة في الدقائق الاولى، وانحصر اللعب في منتصف الميدان دون خطورة تذكر، الا ان لاعب نفط ميسان
 
وأنهى أحمد سعيد حالة جس النبض في الربع الأول من اللقاء، بعد أن استغل تمريرة عرضية ليضع كرته في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الطلبة دولفان مهدي.
 
ولم يمهل الطلبة خصمه سوى 10 دقائق، عندما اقتنص محمد جواد هدف التعديل، بعد أن كسر مصيدة التسلل وسدد كرته على يمين حارس نفط ميسان علاء خليل.
 
وحاول وسام سعدون وحسن مهنا في أكثر من مناسبة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إلا أن غياب التركيز مع براعة دولفان مهدي حالت دون كسر التعادل.
 
وظهرت العشوائية باللعب وغابت الفواصل الهجومية في بداية الشوط الثاني، بسبب تأثر اللاعبين بارتفاع درجات الحرارة التي تسببت أيضا بغياب الجماهير عن مدرجات الملعب.
 
وحضرت أولى المحاولات الحقيقة عن طريق أبرز لاعبي نفط ميسان أحمد سعيد الذي سدد من مسافة بعيدة، تكفلت العارضة بإنقاذ مرمى الطلبة من هدف محقق.
 
وعاد أحمد سعيد ليباغت دفاع أهل الدار بتصويبة جميلة إلا أنها اتجهت للشباك الخارجية، ثم ألغى الحكم هدفا لمحترف الطلبة السنغالي إدريسا نيانج، بداعي اللعب الخشن ضد حارس الضيوف.
 
وتدخل حارس الطلبة دولفان مهدي مجددا في إبعاد الخطر عن فريقه بعد أن تصدى لمحاولة علي قاسم، ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء ضد لاعب نفط ميسان ستار جبار.
 
واقتنص سيف جاسم هدف التقدم للطلبة قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، فيما تمكن البديل حسين مطر من إدرك التعادل للضيوف برأسية جميلة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى