رياضة

تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي 

 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي أعلن نادي برايتون آند هوف ألبيون اليوم عن تعيين فابيان هورزلر، البالغ من العمر 31 عامًا، كمدرب جديد للفريق. يصبح هورزلر بذلك أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هورزلر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في قيادة سانت باولي إلى الصعود للدوري الألماني الممتاز، يأتي خلفًا لروبرتو دي تسيربي الذي غادر النادي بنهاية الموسم الماضي بعد تحقيق التأهل للمسابقات الأوروبية لأول مرة في تاريخهم.

تحدث توني بلوم، رئيس برايتون، عن الخبرة الاستثنائية لهورزلر وأسلوب اللعب الذي يناسب رؤية النادي، مؤكدًا على التطلعات لبناء على النجاح السابق وتحقيق المزيد في المواسم المقبلة.

من جانبه، عبر هورزلر عن سعادته بالفرصة الممنوحة له لتقديم الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى استعداده للتعامل مع التحديات الجديدة والعمل مع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المستقبلية للفريق.

يختتم برايتون موسمه الأخير في المركز الحادي عشر بالدوري الممتاز ووصل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، ويأمل هورزلر في أن يكون قادرًا على بناء على هذه الإنجازات خلال مهمته الجديدة كمدرب رئيسي للفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى