العراقرئيسية

تعرف على طقس الايام الاولى من شهر رمضان المبارك

بغداد / عراق اوبزيرفر

اعلنت هيئة الانواء الجوية حالة الطقس خلال الايام الاولى من شهر رمضان المبارك، فيما توقعت انه سيكون ما بين الغائم الى الممطر ابتداءا من يوم الاثنين المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان حصلت عليه (عراق اوبزيرفر)، ان “الطقس في يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي كما تنخفض درجات الحرارة قليلا بحدود(2-3) درجة مئوية والرياح/ شمالية غربية معتدلة السرعة فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة خاصة في الاقسام الشرقية منهما”.

واضاف البيان “في حين سيكون طقس يوم الثلاثاء المقبل في عموم البلاد صحو مع بعض الغيوم مع انخفاض قليل في درجات الحرارة الصغرى بحدود(2-3) درجة مئوية والرياح  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة “، وسيكون طقس يوم الاربعاء في عموم البلاد صحو الى غائم جزئي وترتفع درجات الحرارة قليلا على العموم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

واشار الى ان “طقس يوم الخميس سيكون غائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية كما ترتفع درجات الحرارة قليلا بحدود(3-4) درجة مئوية مع فرصة لزخات مطر رعدية في المنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية الطقس فيها غائم جزئي. والرياح على العموم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى