رياضة

تعرف على قميص ليفاندوفسكي مع برشلونة

متابعة/عراق أوبزيرفر
تعاقد فريق برشلونة الإسباني، مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادمًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة كلّفت خزينة البلوغرانا 45 مليون يورو قيمة ثابتة، و5 ملايين يورو متغيرات.
وانتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة، قادمًا من بايرن ميونيخ بعد تحطيمه بعض الأرقام القياسية، والتتويج بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية رفقة العملاق البافاري.
وانضم ليفاندوفسكي إلى الفريق الكتالوني، بعدما حاول طيلة السنوات الأخيرة الحصول على عرض من فريق ريال مدريد، الذي كان البولندي يطمح لحمل قميصه والدفاع عن ألوانه، إلا أن العرض جاء من الغريم التقليدي؛ برشلونة.
ولطالما ألمح الوافد الجديد إلى فريق برشلونة، عبر تصريحات صحفية، لرغبته في الانضمام إلى الفريق “الملكي” خلال فترة لعبه مع بايرن، فيما أشارت تقارير صحفية عدّة إلى أن وجود النجم الفرنسي كريم بنزيما منع الريال من الاتصال بليفاندوفسكي؛ لعدم حاجتهم لمهاجم آخر.
وخلال الشهرين الماضيين اللذين كان فيهما ليفاندوفسكي متحمسًا لخوض تجربة جديدة رفقة البارسا، قام وكيل أعماله السابق مايك بارثيل بفضح انتمائه وميوله من خلال تغريدة على حسابه بتويتر، قائلًا: “قد أمضيت عمرك وأنت تريد الذهاب إلى ريال مدريد، والآن تريد برشلونة.. حسنًا“.
وكان بطل ألمانيا قد تعاقد مع المهاجم البولندي في صيف عام 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر، ليتمكّن بعدها اللاعب صاحب الـ33 عامًا من نقل بايرن ميونيخ إلى مكانة أخرى محليًا وعالميًا طوال الأعوام الثمانية الماضية، حسب ما أشار إليه محللون.
وفي ظل إصرار اللاعب على الانتقال إلى برشلونة، واحتياج الفريق الكتالوني إلى مهاجم يتمتع بحسٍ تهديفيّ رائع مثل ليفاندوفسكي، وتقديم عرضٍ بلغت قيمته 50 مليون يورو، لم تجد الإدارة الألمانية خيارًا آخر سوى الموافقة على العرض وفتح أبواب الرحيل أمام البولندي، وفقًا لمراقبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى