رياضة

جاسم الرميحي : اللجنة التفتيشية لاستضافة خليجي 25 للكويت تعد زيارة عادية

متابعة/عراق أوبزيرفر
اكد جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي على أن زيارة اللجنة التفتيشية لاستضافة خليجي 25 للكويت تعد زيارة عادية حسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد، التي تشير إلى ضرورة زيارة الدولة المرشحة لاستضافة البطولة وكذلك الدولة البديلة.
وقال الرميحي للبيان الإماراتية إن “اللجنة ستكثف زيارتها خلال الفترة المقبلة للبصرة لحسم الأمور قبل الموعد الرسمي للإعلان عن بلد الاستضافة وعلى المستوى الشخصي أتمنى إقامتها في العراق لأن الشارع العراقي محتاج إليها كونها من أقدم البطولات في المنطقة وسيكون الحدث الأول الذي ستقوم بتنظيمه العراق في تاريخ كأس الخليج”.
وأضاف “أتمنى أن تكون الكويت جاهزة في حالة عدم جاهزية العراق للاستضافة خاصة أن المكتب التنفيذي يسعى لأن تصل البطولة لمعايير احترافية عالمية من كافة الجوانب، والكويت لها سابقة تاريخية عندما استضافت خليجي 23 خلال 15 يوماً فقط وقدمت بطولة متميزة من حيث التنظيم”.
وبين الرميحي أن “استاد جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية يتسع لـ 65.000 متفرج جاهز بنسبة كبيرة وتقارير لجنة التفتيش جيدة وهناك ملاحظات على ملعب الميناء الذي يستضيف منافسات المجموعة الثانية لا تتخطى 15 % والزيارة المقبلة للبصرة سيتم حسم الأمر بعدما منح الاتحاد العراقي مهلة لاستكمال متطلبات الاستضافة وتنفيذ كافة الملاحظات التي طلبتها اللجنة خلال الزيارة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى