رئيسيةرياضة

جلوب سوكر 2022.. أليكسيا بوتياس تفوز بحائزة أفضل لاعبة في العالم

متابعة/عراق اوبزيرفر
فازت نجمة برشلونة الإسباني أليكسيا بوتياس بلقب أفضل لاعبة في العالم للعام 2022 خلاف حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الذى انطلق في السادسة من مساء اليوم لتسليم الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجاري 2022، ضمن فعاليات إكسبو دبي.
وجاء حفل جلوب سكور 2022 قبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.
جلوب سوكر 2022.. أليكسيا بوتياس أفضل لاعبة في عام 2022
ونجحت نجمة فريق برشلونة الإسباني النسائي، أليكسيا بوتياس، في الفوز بلقب أفضل لاعبة في العالم للعام 2022 خلاف حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الذى انطلق في السادسة من مساء اليوم لتسليم الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم للعام 2022.
وتنافس محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022، لكن نجم كريم في الفوز بالجائزة.
بينما ضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وحصد ريال مدريد الجائزة.
في حين ضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وجوزيه مورينيو (روما)، وحصد أنشيلوتي تلك الجائزة.
وتم استحداث جائزة جديدة لأفضل لاعب ناشئ هذا العام يتنافس عليها كل من جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي، وفاز بها النجم النيجيري أوسيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى