رياضة

جماهير ليفربول تسخر من أداء محمد صلاح أمام أستون فيلا

لندن/ متابعة عراق أوبزيرفر

سخرت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي من اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، بسبب الأداء والمستوى اللاعب الذي قدمه اللاعب خلال مباراة فريقها ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين.

واستضاف أستون فيلا فريق ليفربول على أرضية ملعب فيلا بارك ، ضمن مباريات الإسبوع السابع والثلاثون من عمر منافسات الدوري الغنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام أستون فيلا في الدقائق الأخيرة، رغم أنه كان متفوقاً بفارق هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان محمد صلاح قد تمكن من تسجيل هدفاً لصالح فريق ليفربول في شباك أستون فيلا، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلسل، ولكن اللاعب ظهر بمستوى متواضع للغاية خلال المباراة، خاصة في شوط المباراة الثاني.

وكتب أحد مشجعي نادي ليفربول قائلاً: صلاح كان مختفياً مرة أخرى كعادته في الفترة الأخيرة ، وعلق مشجع أخر على مستوى صلاح قائلاً: محمد صلاح كأنه لم يلعب اليوم، نحن لا نصدق ذلك .

وقام أحد مشجعي ليفربول بمهاجمة يورجن كلوب بسبب صلاح، حيث قال: لماذا لعب صلاح المباراة كاملة، لقد كان أضعف لاعب في خط الهجوم .

وأخيراً.. طالب بعض جماهير ليفربول بالموافقة على رحيل صلاح في نهاية الموسم، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب منذ عودته مع الإصابة وعدم تركيزه مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى