المحرررئيسية

جهاز مكافحة الارهاب ينفي صلته بفيديو متداول

 

بفداد / عراق اوبزيرفر

أصدر جهاز مكافحة الارهاب، اليوم السبت، بياناً بشأن فيديو متداول يُنسب إليه، مؤكداً عدم صلة هذا الفديو بأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب.

وذكر بيان للجهاز، تلقته وكالة ” عراق اوبزيرفر” : أنه”في الوقت الذي يُحقق جهاز مُكافحة الإرهاب انتصاراته الثمينة في أرض الميدان تخرج علينا بعض الصفحات والقنوات الوهمية التي تفتقر للمصداقية المهنية والوطنية لتنشر (فيديو) عبثياً لا يمت لجهاز مُكافحة الإرهاب العراقي بصلة”.

وأضاف، أن “هذه المواقع غايتها التشويش على الإنجاز المتحقق في مسابقة المُحارب الدولي في الأردن والتي حصد فيها الجهاز المراتب الأولى”.

وتابع: “وكما هو واضح في الفيديو أن الرُتب والشعارات لا تمت لنا بأي صلة، كما أن مُقاتلينا المشتركين في المسابقة عددهم (٧) فقط من المراتب على عكس ما تم عرضه داخل الفيديو”.

وأشار إلى، أن “هُنالك عشرات من القوات العسكرية التي ترتدي الزي الأسود في داخل العراق وخارجه، وليس من المعقول أن يُنسب كُل من يرتدي هذا الزي إلى جهاز مُكافحة الإرهاب”.

وأوضح، أنه ” تم تحليل الفيديو من قبل جهاز الأمن الوطني العراقي والذي أكد عدم صلته بأبطالنا في جهاز مُكافحة الإرهاب”.

وأكد، أن “أبطال الجهاز أكبر وأسمى من هذه الأفعال ويركزون على مهمتهم وواجباتهم الأساسية بحماية أرض وشعب العراق العظيم”، مبيناً أن “هذه المنصات المأجورة لم ولن تؤثر على علاقة شعبنا بأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب”.

وأختتم، بالقول: “كما يحتفظ الجهاز بحق الرد القانوني على هذه الجهات التي تُشيع الأخبار الكاذبة والمغرضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى