المحرررئيسيةرياضة

جيرونا يوقف طموح فالنسيا

متابعة/ عراق اوبزيرفر

حقق فريق جيرونا الإسباني فوزا مثيرا على ضيفه فالنسيا، بعدما حول تأخره بهدف إلى الانتصار بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما ,اليوم السبت, ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من زمن مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز هوجو دورو الهدف الافتتاحي في المباراة لصالح فالنسيا بالدقيقة 56، ثم أدرك كريستيان ستواني التعادل في الدقيقة 82، قبل أن يحرز كريستيان موسغويرا هدف الفوز لصالح جيرونا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 88 من زمن المباراة”.

بهذه النتيجة، يحل فريق جيرونا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 12 هدفا، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه غرناطة اليوم”.

وعاد فريق جيرونا للانتصارات بعدما تعادل مع أتلتيك بيلباو بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

من ناحية أخرى، يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه غرناطة مساء ,اليوم السبت, على ملعب سانتياجو برنابيو، فى المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسباني”.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، فيما يقع غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى