رئيسيةرياضة

حارس ريال مدريد يسخر من فشل برشلونة الأوروبي

مدريد / متابعة عراق أوبزيرفر

علق تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على الانتصار بنتيجة (2-0) خلال مواجهة قادش، مساء أمس السبت على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لعبنا مباراة جيدة.. حتى الهدف الأول صنعنا العديد من الفرص.. قدم ديفيد خيل حارس قادش أداءً كبيرًا، وسيطرنا على المباراة بشكل جيد.. أنا سعيد بالفوز، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

وعن الفشل في التسجيل في الشوط الأول، كشف: “لم نتحدث كثيرا عن ذلك بين الشوطين، قدم ديفيد خيل أداءً كبيرًا وقام بإيقاف بعض الفرص”.

وأضاف: “كان ينقصنا القليل من التركيز أو الرغبة، لا أعرف، لكن هذا يعود أيضًا إلى حارس مرمى قادش. في النهاية، فزنا وهذا هو المهم”.

وحول المداورة بين اللاعبين، علق: “هذا التنسيق للعب دوري أبطال أوروبا، ويجب علينا السفر يوم الإثنين ويريد المدرب أن نكون منتعشين.. ما يزال هناك العديد من المباريات ويجب أن نكون مستعدين”.

وعن فارق الـ10 نقاط مع برشلونة، أجاب: “نتحمل جزءا من المسؤولية في أن يصل الفارق إلى هذا العدد من النقاط.. كانت هناك بعض المباريات التي كنا قادرين على الفوز بها ولكننا لم نفعل ذلك”.

وواصل: “لكن ما يزال علينا اللعب في نهائي الكأس وربع نهائي دوري الأبطال.. فرق أخرى ليست لديها ذلك، فهم يلعبون من يوم السبت إلى السبت، ومن المهم الحفاظ على استمرارية الدوري، لأنه إذا لعبت بشكل جيد اليوم، سنفعل الشيء نفسه أيضًا في دوري الأبطال.. يوم الثلاثاء سنكون بخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى