منوعات

حسن الرداد يرد على أنباء حمل زوجته إيمي سمير غانم: ربنا يسهل

رفض الفنان حسن الرداد نفي أو تأكيد الأنباء المتواترة حول حمل زوجته النجمة إيمي سمير غانم في طفلهما الأول، بعدما كان سابقاً يبادر بالنفي، ويهاجم مروجي الشائعات عن حياته الخاصة، وقال الرداد “ربنا يسهل

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد – الصورة من حسابها على إنستغرام
الرداد على السجادة الحمراء لفعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى تلقى سؤالاً عن حمل إيمي “ثلاث مرات متتالية”، وجاء رده بابتسامة وقال في المرة الأولى: “أيوه بتطلع علينا شائعات كتير أوي، ربنا يسهل”، وبعدما تكرر السؤال على حسن الرداد رد قائلاً:” ياعم ربنا يسهل”، وهي المرة الأولى التي لا ينفعل فيها الرداد عند سؤاله عن صحة شائعة تخص حياته الزوجية.

وانطلقت أنباء حمل إيمي سمير غانم مؤخراً بعد تعليقها على صورة لها برفقة زوجها نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وأطلقت عليه لقب “أبو علي”، ولكن بعد أن أثيرت ضجة حول التعليق عمدت النجمة إلى تعديل العبارة واستبدالها بـ”حسون”.

وكانت شائعات الحمل قد بدأت خلال تواجد إيمي في دبي وتحديداً بعد ظهورها برفقة زوجها حسن الرداد خلال عرض فيلم “تحت تهديد السلاح”. فقد نشرت إيمي سمير غانم عدة صور من العرض الخاص للفيلم، وكالعادة جاءت أغلب تعليقات الجمهور متكهنة بحملها، خاصةً مع حرصها في صورها الأخيرة على ارتداء ملابس واسعة وتخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب، وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم «تحت تهديد السلاح» لتزداد التكهنات بشأن حملها.

وعلى ذلك توجهت “عراق اوبزيرفر ” بالسؤال إلى النجم حسن الرداد حول تلك الشائعات التي تنتشر حولهما بشكل معتاد قائلاً: “أنا وإيمي معتادان على الشائعات طوال الوقت، فأحياناً يكتب البعض بأننا قد أنجبنا ولداً ثم يكتبون بأننا أنجبنا فتاة، وهذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق”، رافضاً حسم الجدل بشأن حمل إيمي حالياً من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى